دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-28

الكويت تعلن تقديم مليوني دولار لأونروا

الراي نيور - أعلنت الكويت الخميس، أنها قدمت مليوني دولار لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" كمساهمة سنوية منها للوكالة الأممية بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا".

وأوردت الوكالة أن "سفير دولة الكويت في الأردن حمد المري، سلم اليوم الخميس، مساهمة دولة الكويت السنوية لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بقيمة مليوني دولار".

وأكد المري عقب لقائه مع مديرة دائرة العالقات الخارجية في "أونروا" تمارا الرفاعي "حرص القيادة الكويتية وموقفها المبدئي والدائم لدعم القضية الفلسطينية ودعم أوضاع اللاجئين الفلسطينيين" بحسب ما نقلت الوكالة الرسمية.

وقال المري، إن "تقديم المساهمة السنوية يأتي انطلاقا من واقع مسؤولية دولة الكويت بالتزاماتها الدولية تجاه الأشقاء في فلسطين وثقتها الكاملة بما تقدمه وكالة أونروا تجاه خدمة اللاجئين الفلسطينيين".

وأكد "ثقة الكويت التامة ووقوفها مع الوكالة وخصوصا في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها وما تواجهه من تحديات مما ينعكس سلبا على مستوى خدماتها التي تقدمها للركن الأساسي في القضية الفلسطينية وهي قضية اللاجئين".

وذكرت أونروا الثلاثاء، أنها تملك ما يكفي من المال لإدارة عملياتها حتى نهاية أيار بعدما علّق كثير من المانحين تمويلهم للوكالة بسبب اتهامات إسرائيل بمشاركة بعض موظفي أونروا في هجوم حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) في السابع من تشرين الأول.

مري ذكر أن "أونروا تؤدي دورا حيويا في توفير الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين في مجالات عملها الخمسة من خلال توفير التعليم والرعاية الصحية والخدمات الاجتماعية".

وعدد اللاجئين الفلسطينيين داخل فلسطين وخارجها نحو 5.6 مليون، فيما تقدم "أونروا" خدماتها في 5 مناطق وهي الضفة الغربية وقطاع غزة والأردن ولبنان وسوريا.
كونا

 

عدد المشاهدات : ( 1094 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .